برشلونة يضم بالاسيو ويفاوض جويزا وألفيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يضم بالاسيو ويفاوض جويزا وألفيس

مُساهمة من طرف كتلوني إلى الأبد في الخميس مايو 15, 2008 5:41 pm

توصل نادي برشلونة صاحب المركز الثالث بالدوري الأسباني لكرة القدم إلى اتفاق يقضي بضم مهاجم فريق بوكا جونيورز والمنتخب الأرجنتيني رودريجو بالاسيو بداية من الموسم المقبل ولمدة أربعة أعوام مقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس أن برشلونة سيدفع 17 مليون يورو لضم بالاسيو /26 عاما/ الذي حظي بترشيح الأسطورة الهولندي يوهان كرويف نجم الفريق القطالوني ومدربه السابق.

وأوضحت الصحيفة أيضا أن تشيكي بيجرستاين مدير الكرة بنادي برشلونة سيعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعين مع مسئولي فريق ريال مايوركا لمناقشة ضم المهاجم داني جويزا متصدر قائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد 26 هدفا إلى الآن.

وكان جويزا قد قال في وقت سابق إنه يرحب بالانضمام إلى برشلونة الذي لعب في صفوف فريقه الثاني عام 2003 إلا أنه لم يحظ بفرصة للتصعيد للفريق الأول وقتها.

ويأتي التعاقد مع بالاسيو والسعي لضم جويزا في إطار رغبة برشلونة في تقوية الخط الأمامي للفريق ، خاصة بعدما اقترب المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من الرحيل لناد آخر في ظل وصول علاقته مع الجماهير الكتالونية إلى طريق مسدود.

وصرح إيتو لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية مساء أمس الأربعاء بأن انضمامه للدوري الإنجليزي سيكون تحديا جديدا في مسيرته ، وهو ما اعتبره البعض إلماحا لاقتراب انتقاله إلى فريق توتنهام الذي يدربه المدير الفني الأسباني خواندي راموس.

وبعيدا عن المهاجمين ، ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن برشلونة تقدم بعرض قيمته 25 مليون يورو لضم المدافع البرازيلي داني ألفيس من فريق أشبيلية لسد الفراغ الواضح في الجبهة اليمنى للفريق.

ويمر برشلونة حاليا بفترة إحلال بعد خروجه خالي الوفاض من أية بطولات للموسم الثاني على التوالي ، وهو ما أدى بإدارة النادي إلى الاستغناء عن خدمات المدرب الهولندي فرانك ريكارد ، وتعيين قائد الفريق السابق جوسيب جوارديولا خلفا له.

كتلوني إلى الأبد

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى