علاقة البرشا مع الأندية الإنجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاقة البرشا مع الأندية الإنجليزية

مُساهمة من طرف كتلوني إلى الأبد في الأربعاء أبريل 30, 2008 10:32 pm

برشلونة - ودع البارسا بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي يوم الثلاثاء الماضي وكان الخروج هذه المرة على يد أحد الأندية الانجليزية وهو نادي مانشستر يونايتد.

وكان برشلونة قد ارتبط مع الأندية الانجليزية في المواسم الأخيرة بالعديد من الذكريات بعضها كان جيد لجماهير البلوجرانا والأخر كان سيئ خاصة مع أندية ارسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.

الارسنال

ارتبط اسم ارسنال مع جمهور البارسا بأفضل الذكريات حيث سيظل الجمهور الكتالوني يتذكر يوم 20 مايو 2006 عندما توج الفريق بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على المدفعجية 2-1 بهدفي ايتو وبيلليتي.

تشيلسي

منذ تولي ريكارد مسئولية البارسا في عام 2003 شهدت هذه الفترة تفوق من جانب الأندية الانجليزية على الفريق الكتالوني حيث خرج البارسا في أول تجربة لريكارد مع الفريق في دوري الأبطال على يد تشيلسي.

وخسر البارسا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-5، حيث كانت مباراة الذهاب في الكامب نو قد انتهت للبارسا 2-1 قبل أن يذهب الفريق لمواجهة البلوز في ستامفورد بريدج حيث تقدم الفريق اللندني 3-0 قبل أن يسجل رونالدينيو هدفين للضيوف ثم أضاف جون تيري هدف الترجيح للفريق الانجليزي.

ليفربول

أقصى ليفربول برشلونة الموسم الماضي بعد أن فاز ليفربول على البارسا في الكامب نو بهدفين مقابل هدف في الكامب نو أحرزهم كريج بلامي وجون ارني رايس.
مانشستر يونايتد.

قضى مانشستر يونايتد على أحلام البارسا الموسم الحالي بقطع تذكرة التأهل للمباراة النهائية في موسكو بعد أن انتهى لقاء الذهاب في الكامب نو بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يفوز المان يونايتد في لقاء الإياب باولد ترافورد بهدف نظيف.

كتلوني إلى الأبد

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى